دنيــا الولــه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سيد معوض ينتقل إلى الأهلي المصري بمليون دولار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الوناسة



عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: سيد معوض ينتقل إلى الأهلي المصري بمليون دولار   الخميس يناير 10, 2008 7:20 pm

أكدت مصادر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن المسؤولين عن التعاقدات توصلوا لاتفاق مع المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي لضم اللاعب سيد معوض الجناح الأيسر لفريق الإسماعيلي خلال شهر يناير الحالي مقابل مليون دولار يدفعها الأهلي للإسماعيلي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بعد ارتدائه الفانلة الحمراء.

وأوضحت المصادر أن يحيى الكومي استطاع أن يخرج بمكاسب لناديه من هذه الصفقة، حيث حصل على موافقة إدارة الأهلي بالسماح له بمفاوضة بعض لاعبي الأهلي الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال الفترة القادمة لضمهم لفريق الإسماعيلي ويتم خصم ثمنهم من صفقة معوض.. وأشارت المصادر أن الكومي سينجح في أخذ أكثر من لاعب بأقل من ربع مليون دولار خاصة أن اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم هم: أحمد شديد قناوي ومحمد إبراهيم حجازي وأحمد عادل ورضا الويشي وعبد الحميد حسن وطارق السعيد.كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد اجتماعاً خاصاً مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه ناقشوا خلاله أسباب خسارة الفريق وخروجه المبكر من كأس مصر وقد وافق مجلس الإدارة على إتمام صفقة سيد معوض ووافق أيضاً على منح جوزيه الإجازة التي طلبها بالسفر إلى بلاده لمدة 10 أيام على أن يعود يوم ?19? يناير الحالي ليقود تدريبات الفريق استعداداً للدوري العام.. وقدم جوزيه خلال الاجتماع تقريراً تضمن أسباب الخسارة وتلخصت في النقص العددي الكبير في صفوف الفريق بسبب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب المصري وفلافيو وجليبرتو المنضمين أيضاً لمنتخب أنجولا، إضافة إلى الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين أمثال أحمد السيد وطارق السعيد وأنيس بوجلبان ومحمد بركات وإسلام الشاطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيد معوض ينتقل إلى الأهلي المصري بمليون دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنيــا الولــه :: °·.¸.•°(المنتــديات الترفيهية)°·.¸.•° :: الـــولـــه للرياضــة-
انتقل الى: