دنيــا الولــه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سقوط هلالي بدرجة (ممتاز)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الوناسة



عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: سقوط هلالي بدرجة (ممتاز)   السبت يناير 12, 2008 12:13 pm

في حادثة منقولة فضائياً عبر شبكة قنوات الـ (art) الرياضية.. شوهت صورة رياضتنا المحلية وتميزها بالتحلي بالأخلاق الرياضية حيث اشتبك لاعبان من درجة شباب الهلال مع بعضهما البعض عقب نهاية مباراة فريقهم أمام فريق الشباب ضمن مباريات الدوري الممتاز للشباب، وانتهت بخسارته في الدقائق الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متقدماً بهدفين.
وبدأت تفاصيل الحادثة التي سبق أن حدثت على مستوى الفريق الأول في مباراة خارجية قبل عدة سنوات عندما قام اللاعب عبدالله الدوسري بعد نهاية المباراة بالانطلاق تجاه زميله محمد الجيزاني وتشابك معه بالأيدي ثم قاما بتبادل الركل لبعضهما البعض أمام الجماهير مما دعا لتدخل الجهازين الإداري والفني لفض الاشتباك الذي وصفه كل من تابعه بالمهزلة، وجاءت على خلفية تحميل الدوسري للجيزاني مسؤولية هدف الفوز الشبابي.
وعلمت (الرياضي) من مصادرها بنشوب تشابك داخل غرفة الملابس قبل انطلاق المباراة بين قائد الفريق سلطان البيشي وأحد الإداريين انتهى سريعاً بتدخل الجهاز الفني واللاعبين وأعادت المصادر الأسباب إلى عدم وفاء الإدارة المشرفة بحقوق اللاعبين التي وعدت بها بعد تأخرها لأشهر طويلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سقوط هلالي بدرجة (ممتاز)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنيــا الولــه :: °·.¸.•°(المنتــديات الترفيهية)°·.¸.•° :: الـــولـــه للرياضــة-
انتقل الى: