دنيــا الولــه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 .. [ خدمة سريعة من بالبيد في جدة ] ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قــمــر KSA



ذكر عدد الرسائل : 60
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: .. [ خدمة سريعة من بالبيد في جدة ] ..   الإثنين يناير 21, 2008 4:26 pm

افتتحت شركة عمر أبوبكر بالبيد، أحد الوكلاء المعتمدين لشركة جنرال موتورز في المملكة، بمركزها الرئيسي في السليمانية بجدة، مركز الخدمة السريعة لسيارات جنرال موتورز، الذي يعمل على مدار 12 ساعة يومياً. وقال أحمد زهران، مدير مراكز الصيانة في الشركة: (إن المركز يقدم خدمات تبديل الزيت والفلتر وفحص 15 نقطة مجاناً في أقل من 29 دقيقة، وإذا لم يتم تقديم هذه الخدمات في الوقت المحدد تكون الخدمة التالية للعميل مجاناً). وأضاف: (تم تجهيز المركز بأحدث المعدات، بحيث يمكن القيام بكل ما تحتاجه السيارة من الصدام إلى الصدام بدون الحاجة إلى مصدر خارجي، ولدينا الإمكانية لاستقبال ما يقارب 60 سيارة يومياً والعمل في 5 سيارات في وقت واحد).

وأوضح: (تبدأ أسعار الخدمة السريعة من 85 ريالاً، وهي أفضل الأسعار التي تقدم للعملاء، ونضع في الحسبان أثناء دراستنا للسوق أن نقدم أسعارا أقل، لكننا لا نستطيع أن نقارن أسعارنا مع أسعار الورش العادية في المناطق الصناعية لأننا نستخدم القطع الأصلية ونكفل أي عمل نقوم به في ورشنا لمدة سنة أو 20 ألف كيلومتر ونعطي الضمان على القطع المستخدمة).

وبيّن زهران أنه إلى جانب المركز الجديد، تنوي الشركة افتتاح مراكز مماثلة في كافة فروعها بمكة والطائف وينبع والمدينة، وذلك حتى تضمن تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كل مكان.

الجزيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. [ خدمة سريعة من بالبيد في جدة ] ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنيــا الولــه :: °·.¸.•°(المنتــديات الترفيهية)°·.¸.•° :: الـــولـــه للسيارات-
انتقل الى: